زمهلاوى

العاب افلام قراءن خطب اغانى كليبات افلام اجنبى مسرحيات موبايل ثيمات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هولمان يستبعد المقصرين في القلعه البيضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الأخرة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 223
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: هولمان يستبعد المقصرين في القلعه البيضاء   الخميس سبتمبر 04, 2008 4:06 pm


الخميس 4 من رمضان 1429هـ 4 من سبتمبر 2008 م



هولمان يستبعد المقصرين في القلعة البيضاء
التجديد لحمزة والسيد وأبوالعلا.. مرهون بالتأهل الافريقي




رفض مجلس ادارة نادي الزماالك برئاسة ممدوح عباس التجديد للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جمال حمزة وعبدالواحد السيد ومحمد أبوالعلا وعمرو الصفتي في الفترة الحالية بسبب قصورهم وظهورهم بمستوي متواضع في الفترة الأخيرة.


وقرر المجلس ايقاف مستحقات لاعبي الفريق بعد الهزيمة القاسية بثلاثية نظيفة أمام أسيك ميموزا بطل كوت ديفوار.


كشف الجهاز المعاون بنادي الزمالك ان المدير الفني رايتر هولمان قد اتخذ قرارا سريا باستبعاد بعض اللاعبين المقصرين وتجميدهم من المشاركة في المباريات. علي ان يكون ذلك بعد مباراة الأهلي في الجولة الخامسة لدوري الابطال الافريقي المقرر لها 14 سبتمبر الجاري. خاصة ان الفريق يعاني من نقص حاد في الصفوف. بسبب إيقاف أيمن عبدالعزيز والتونسي وسام العابدي للانذار الثاني واصابة محمد ابراهيم. بالاضافة لقلة عدد اللاعبين المقيدين في القائمة الافريقية.


ومن جانبه.. أعلن اللاعب الغاني المحترف بالزمالك جونيور أجوجو عن رغبته في الرحيل عن الفريق. بعدما شعر بعدم قدرته علي تحقيق طموحاته مع ناديه الجديد لسوء النتائج التي يتعرض لها الفريق. وآخرها الهزيمة أمام أسيك.


يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعداداً للقاء القمة الافريقية أمام الأهلي في الجولة الخامسة لبطولة دوري الابطال الافريقي لكرة القدم حيث رفع اللاعبون شعار التحدي استعدادا لتلك المباراة الهامة حيث رفض الألماني راينر هولمان فكرة الدخول في معسكر مغلق الا قبل اللقاء بيومين فقط من المباراة.


وتغيرت ملامح الفريق في مباراته المقبلة أمام الأهلي حيث تزايدت فرص عودة علاء عبدالغني للقائمة الأساسية للفريق نظرا لغياب أيمن عبدالعزيز ومحمد ابراهيم وهم من الأعمدة الرئيسية في قائمة الفريق الافريقية ومن ثم فان غيابهم عن المباراة سيكون مؤثرا بنسبة كبيرة.


ويسعي الدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق إلي تجهيز علاء عبدالغني للمباراة الافريقية المقبلة خاصة وانه غائب عن مباريات الزمالك منذ فترة طويلة ومن ثم فان تجهيزه يحتاج إلي وقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هولمان يستبعد المقصرين في القلعه البيضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زمهلاوى :: المنتدى الرياضى :: قسم النادى الذمالك-
انتقل الى: